الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

8 شبّان جذابين سحروا عالم الانستغرام

طبيب، وحامل لشهادة الدكتوراه، وضابط بحرية، ومدرّب رياضي... إنهم وسماء، ولديهم آلاف وحتى ملايين من المتابعين.

يعرض لكم الجانب المُشرق اليوم مجموعة من الرجال المتعلمين، ومفتولي العضلات، وأنيقي اللباس الذين هيمنوا على إنستغرام.. وعلى قلوبنا.

لاسي ماتبيرغ

ملازم في سلاح البحرية النروجية الملكي

يبدو هذا الملازم من جماعة الفايكنغ وتهواه الكثير من الفتيات منذ زمن. يعترف بأنه يقطع الحطب بدلاً من الذهاب للنادي الرياضي للحفاظ على بنيته العضلية.

ديفيد غاندي

عارض أزياء بريطاني

بدأ ديفيد مسيرته في عرض الأزياء في الحادية والعشرين من عمره. في عالم العارضين نحيفي الجسم، كان غاندي من أوائل الذين أعادوا جسم الرجل العضلي إلى دائرة الضوء وممشى الأزياء. عمل كعارض أزياء أساسي لماركة Dolce & Gabbana. ومن عام إلى آخر، حظي بالمزيد والمزيد من الاعتراف بكونه الأفضل بين النخبة، وما زال يعمل بنشاط رغم وصوله عمر الـ37.

مايك فارشافسكي

طبيب أمريكي

د. فارشافسكي هو “الطبيب الأكثر جاذبية في العالم” حسب مجلة بيبول People. كان مايك في طفولته يحمل اسم ميشا، لكنه غادر روسيا إلى الولايات المتحدة عندما كان في السادسة من عمره. مايك داعم كبير للمبادرات الخيرية، ويدعو الجميع للمشاركة في التبرع للجمعيات الخيرية والمشاركة في فعالياتها بمنحهم فرصة لمقابلته شخصياً على انفراد.

ترافيس ديسلوريير

ممثل وعارض أزياء كندي

ترافيس عارض أزياء من إدمونتون في كندا. اجتاح الإنترنت بمقطع فيديو له وهو يستخدم وزن قطه للتدريب. حظيت صورة ترافيس مع قطه جيكوب بشهرة منقطعة النظير، خاصة أنها تصادفت مع يوم عيد الحب، فانهالت عليه الهدايا من الفتيات العازبات اللاتي أرسلن صورهن له.

بييترو بوسيلي

دكتوراة في الهندسة من جامعة UCL، ومحاضر في الرياضيات

ارتبط اسم بييترو بلقب “أكثر مدرسي الرياضيات إثارة في العالم”. وربما يكون من الجيد انتقاله للعمل كعارض أزياء بدوام كامل، فنحن لا نعرف كيف يمكن لأي طالب التركيز على شرحه.

ويلي كارتييه

عارض أزياء فرنسي

تعود أصول هذا الباريسي الوسيم إلى عدة بلدان: فيتنام، والسنغال، وفرنسا، وهو من أكثر عارضي الأزياء جاذبية في العالم.

جيانلوكا فاشي

مليونير ورجل أعمال إيطالي

بنية جسمانية رائعة، قوام رياضي، ملابس أنيقة، يخوت، قصور فاخرة، سيدة أنيقة بجانبه، وملايين المتابعين. أطلقت عليه الصحافة وصفحات الإنترنت لقب “المليونير الراقص” بعد أن انتشر له مقطع فيديو وهو يرقص مع جميلته الحسناء على متن التخت.

ستيان جورنيس

مدرب رياضة نرويجي وعارض أزياء

إنه فايكنغ نرويجيّ آخر بشخصية كاريزمية! يكتب هذا الوسيم على إنستغرام عن اللياقة البدنية والتغذية الرياضية، مع أنك قد لا تلتفت إلى الوصف تحت الصور التي ينشرها وتظل تحدّق فيها!

الجانب المُشرق/مجتمع/8 شبّان جذابين سحروا عالم الانستغرام
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك