الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

9 مشاهير تغيروا بشدة لدرجة أن جماهيرهم لم يتعرفوا عليهم

العديد من النساء يحبون تجربة أشياء مختلفة بخصوص مظهرهن، لكن أحياناً لا يكون من السهل أن تغيري مظهرك المعتاد، حتى لو أردت فعل ذلك حقاً. إذا كنت تفكرين في تغيير شكلك ومظهرك، تفقدي كيف تمكن هؤلاء النجوم من فعل ذلك.

نحن في الجانب المُشرق معجبون بشدة بالطريقة التي غيّر بها هؤلاء المشاهير مظهرهم، لكننا بصراحة نعتقد أن أي شيء يبدو رائعاً عليهم.

1. لوسي لو

تفاجأ الجمهور كثيراً حين شاهد لوسي لو بالشعر الأشقر، إذ ظهرت للعامة بلون شعرها الجديد في 2018. دورها في فيلم Stage Mother الصادر في عام 2020 هو الذي ألهمها لتظهر بهذا الشكل. وبعد ذلك عادت لتصبغ شعرها بلون داكن، لكنها استبدلت الشعر القصير بالشعر الطويل.

2. ليدي غاغا

كانت ليدي غاغا تختار الألوان الزاهية بقوة لملابسها ولمظهرها اليومي عامة من قبل، لكنها حالياً تشارك المزيد والمزيد من الصور بلا مساحيق تجميل. أحد التغييرات الحديثة التي نشرتها على الإنستغرام هي مظهرها بالشكل الطبيعي بدون شعرها الأشقر الزاهي، لكنها ما زالت متوترة بشأن مظهرها في المناسبات العامة.

3. كيانو ريفز

مظهر غير اعتيادي تماماً التقطه المصورون لكيانو ريفز في أحد مواقع تصوير الأفلام. كيانو الذي اعتدنا رؤيته بشعر طويل كان أصلع تماماً. كان ذلك في الأغلب لأنه بدأ العمل على الجزء الجديد لفيلم Matrix، المفترض صدوره في ديسمبر 2021.

4. تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون تبدو فاتنة باختلاف قصات الشعر والألوان. غيّرت تشارليز شكل شعرها في 2019 لقصة قصيرة وداكنة اللون، لكنها عادت في 2020 لشعرها الأشقر المعتاد، لكنه أصبح أقصر.

5. زوي كرافيتز

تخلصت زوي من جدائل شعرها الطويلة في نهاية 2019. وفقاً لبعض الشائعات، فإنها قصت شعرها ليصبح قصيراً من أجل دورها في فيلم باتمان الجديد. على أي حال، أحبت زوي مظهرها الجديد كثيراً لدرجة أنه لا يبدو لديها أي نية لتغييره قريباً.

6. كريستين ستيورات

حافظت كريستين ستيورات على شعرها القصير لعدة سنوات، ثم قصت شعرها كله تقريباً في 2019 من أجل أحد الأدوار. وهذا المظهر يعكس الحالة المزاجية للشخصية التي تلعبها.

7. أديل

العالم كله يشاهد رحلة أديل لفقدان الوزن منذ أكثر من سنة. أرادت أديل بشدة أن تفقد وزنها بعد طلاقها من زوجها. تمكنت من خسارة العديد من الكيلوغرامات وهي تشارك ملابسها وقصات شعرها الجديدة مع جمهورها على الإنترنت.

8. جيسيكا سيمبسون

نجحت جيسيكا سيمبسون في خسارة 45.5 كغم. زاد وزنها قبل وأثناء حملها الثاني، ثم أرادت العودة إلى شكلها الطبيعي بعد الولادة. قالت إنها تمكنت من تحقيق هذه النتيجة المذهلة عن طريق تناول الطعام الصحي السليم وممارسة التمارين الرياضية.

9. كريستيانو رونالدو

حين نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس صورته الجديدة على الإنترنت، اكتشف جمهوره أنه قص شعره في أثناء فترة مرضه. وتضاربت ردود أفعالهم بشأن الصورة الجديدة.

هل يعجبكم المظهر الجديد لهؤلاء النجوم؟ ربما غيّر بعض المشاهير الآخرين مظهرهم ونسينا أن نذكرهم ضمن هذه القائمة، شاركونا بصورهم في قسم التعليقات أدناه!

الجانب المُشرق/مجتمع/9 مشاهير تغيروا بشدة لدرجة أن جماهيرهم لم يتعرفوا عليهم
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك