الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أيّ الملابس ترتديها النجمات الشهيرات عند الخروج للتسوق؟

كثيراً ما نستمتع بالأزياء الجميلة التي يرتديها مشاهير النجوم، عند الظهور على الشاشة والمسرح، أو السير على السجادة الحمراء، أو لحضور المناسبات الهامة. لكننا نعلم في الوقت نفسه أن هذه الإطلالات تحمل توقيعات مصممين محترفين، وأن كل تلك الفساتين والمجوهرات تمنحها دور الأزياء للمشاهير.

ولكن كيف يبدو النجوم الذين يحبهم ملايين المعجبين، في حياتهم اليومية؟ هذا ما قررنا في الجانب المُشرق استكشافه اليوم، وجمعنا لكم هذه الصور الـ 14 المعبرة.

جنيفر أنيستون

عادة ما تظهر جينيفر أنيستون بإطلالات يومية بسيطة ومريحة، مع أنها ترتدي في الغالب ملابس توافق أحدث اتجاهات الموضة. تعرف الممثلة كيف تجمع القطع بطريقة متناغمة، كما حين تمزج بين إطلالة كلاسيكية ورياضية، على سبيل المثال. تحرص جنيفر دائماً على إضافة إكسسوارات جذابة للمظهر، وهو شيء يمكننا تعلمه منها.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان واحدة من أكثر النساء أناقة في هوليوود. ويمكنك أن ترى هذا حتى في ملابسها اليومية العادية. قد تكون في المطار مع أطفالها، ومع ذلك تبدو أنيقة للغاية لاختيارها الفساتين المزينة بالورود، وأحذية الكعب المنخفض، والبدلات المرفقة بقميص كلاسيكي أبيض.

جنيفر لورانس

تفضل الممثلة جينيفر لورانس ارتداء ملابس بسيطة ومريحة كل يوم. ويمكن اعتبار كلبها الصغير أحد “الملحقات” التي ترافقها على الدوام.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام من النجمات اللواتي يتسمن بالأناقة حيثما ذهبن. ترتدي مصممة الأزياء ملابس تناسبها، وغالباً ما تكون من تصاميمها الخاصة. ولعل من أهم الأشياء الأخرى التي لا تفارق إطلالة فيكتوريا الأحذية ذات الكعب العالي والنظارات ذات الإطار الكبير.

جنيفر لوبيز

اعتاد المعجبون على رؤية جنيفر لوبيز بإطلالات شبه مكشوفة، سواء على البساط الأحمر في الحفلات، أو مقاطع الفيديو الموسيقية. لكنها تبدو مثيرة أيضاً في الحياة اليومية، حيث تختار الأحذية ذات الكعب العالي والملابس التي تبرز كل ما تحب تسليط الضوء عليه.

جوليا روبرتس

اعترفت جوليا روبرتس عدة مرات بأنها ترتدي ملابس عادية جداً في حياتها اليومية، "وما العيب في ذلك"؟. أهم شيء بالنسبة لها هو ابتسامتها الجميلة التي يحبها الجميع.

إيفا مينديز

بصفتها امرأة ذات جمال كوبي، تبدو إيفا مينديز جذابة دائماً، سواء ارتدت الجينز أو الفستان. وكيف لا تبدو رائعة بهذه المواصفات؟

ريس ويذرسبون

تفضل ريس ويذرسبون الملابس البسيطة التي تجعلها تتماهى وسط الناس. وغالباً ما تختار القمصان العادية، والتنانير القصيرة، والأحذية ذات الكعب العالي، وحقائب التسوق الكبيرة.

كيم كارداشيان

وجدت كيم كارداشيان المظهر الذي يناسبها (ربما ببعض المساعدة من المصممين المحترفين) وظلت وفية له. فهي ترتدي الملابس الضيقة المنسوجة من الجلد والفراء، والتي تعبر بوضوح عن مكانتها ضمن المشاهير.

سارة جيسيكا باركر

أصبحت سارة جيسيكا باركر من رموز الموضة الحديثة بعد ظهورها في سلسلة Sex And The City. لكنها في حياتها العادية تتصرف أولاً وأخيراً على أنها أمّ، وهذا ما يحدد اختيارها للملابس وبحثها عن الراحة قبل أي شيء آخر. وما الذي يمكن أن يكون أكثر راحة من بناطيل الجينز والسترات والأحذية البسيطة؟

دايان كيتون

تعتبر ديان كيتون (البالغة من العمر 71 عاماً) من النجمات اللواتي يشتهرن بمظهر مشرق وشخصي. تحب هذه الممثلة اختيار الملابس بعناية، فتظهر بتشكيلة من البدلات والقبعات وربطات العنق، كما تبدو رائعة أيضاً في التنانير والفساتين وسراويل الجينز.

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز واحدة من المشاهير الذين لا يهتمون حقاً بأي شكل يظهرون في حياتهم اليومية. واختيارها المعتاد هو القمصان والسراويل القصيرة والأحذية المريحة، غير أن الشيء الذي لا يبدو أنها ستتخلى عنه أبداً هو ربط شعرها على شكل كعكة عالية.

غوين ستيفاني

تبدو هذه المغنية التي اشتهرت إبان التسعينيات مرتاحة في أزيائها اليومية التي تتشكل من الكنزات وسراويل الجينز وفساتينها الأنيقة على الطراز العسكري، والتي تكون مصحوبة بإكسسوارات جريئة.

أنجلينا جولي

تفضل أنجلينا جولي الملابس البسيطة جداً، وتختار في معظم الأحيان الألوان السوداء والرمادية.

أي مظهر أثار إعجابك أكثر؟ نحن بانتظار رأيك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة eastnews, eastnews
الجانب المُشرق/مجتمع/أيّ الملابس ترتديها النجمات الشهيرات عند الخروج للتسوق؟
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك