الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب
الجانب المُشرق

مدونة تُبسّط للنساء أسرار الظهور كعارضات أزياء محترفات أمام عدسات الكاميرات

1-1-
555

بوني رودريغز كرزيفيكي Bonnie Rodríguez Krzywicki هي مدوّنة من مدينة شيكاغو الأمريكية، يتابعها أزيد من 815 ألف متابع على إنستغرام. اشتهرت بوني بسبب المحتوى الذي تقدمه الذي تحاول فيه تعليم النساء كيف يظهرن في الصور بشكل صحيح. إنها توضح لمتابعيها كيفية التقاط صور رائعة، خطوة بخطوة. عند النظر إلى المحتوى التعليمي الذي تقدمه، يمكنك بسهولة تخيل كيف تشعر العارضات اللاتي تظهر صورهن على غلاف مجلة فوغ مثلاً، أثناء تحضيرهن لجلسة التصوير التالية.

وهذا ما شعرنا به في الجانب المُشرق عندما ألقينا نظرة على منشوراتها. فارتأينا أن نجمع لكم اليوم أهم نصائحها التي من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً على جودة صورك مستقبلاً.

1.

الفتاة في الصورة الأولى لا تعرف كيف تظهر في الصور. لكنها في الصورة الثانية، تبدو أنحف بحوالي 4 كيلوغرامات بفضل وضع التصوير الصحيح الذي اتخذته.

2.

حتى الفتيات النحيفات يمكن أن تظهر لهن بطون بارزة أثناء الجلوس في الصور. لذلك، عليك الانتباه إلى طريقة جلوسك قبل كل صورة.

3.

4.

5.

لا تلصقي بذراعيك بجسمك أثناء التقاط الصور.

6.

7.

8.

9.

10.

أدخلي سترتك أو قميصك بداخل التنورة، إن كنت تريدين إبراز شكل خصرك.

11.

أحياناً، كل ما تحتاجينه لالتقاط صورة رائعة، هو الحرص على جعل ظهرك مستقيماً.

12.

13.

درس قصير في كيفية التقاط صورة مع شاب وسيم.

14.

15.

من الصعب تصديق أن الفرق بين الصورتين ليس شهور من اتباع نظام غذائي صارم وممارسة تمارين رياضية قاسية، الحقيقة أن الفرق بينهما لا يتعدى بضع ثوان، بالإضافة إلى اتخاذ وضع التصوير الصحيح من طبيعة الحال.

هل تعرفين حيلاً أخرى للمساعدة على التقاط الصور الناجحة؟ نتمنى أن تتمكني من مشاركتها معنا في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة bonnierzm / Instagram
1-1-
555
شارك هذا المقال