الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

شارون ستون تنهار وهي تكشف عن خسارتها نصف ثروتها

مرت شارون ستون بأزمة مالية مؤخّراً. ولم تستطع الممثلة البالغة من العمر 65 عاماً كبح دموعها عند الكشف عن معاناتها خلال حدث خيري. لكن على الرغم من أن هذه الأخبار قد تكون بمثابة صدمة، إلا أنها تذكرنا أنه حتى نجوم هوليوود يمكن أن يواجهوا مشكلات مالية مثلنا تماماً. ومع ذلك، فنحن نتعاطف مع شارون خلال هذا الوقت العصيب، ولا يسعنا سوى أن نتأثّر بشجاعتها وصدقها.

كلمات شارون المؤثرة لمست قلوبنا جميعاً

صعدت ستون، التي حصلت على جائزة الشجاعة خلال حدث نظّمته جمعية Women’s Cancer Fund، إلى المنصة وألقت كلمة صادقة. وبينما كانت تشجع جمهور الحفل على التبرع بالمال من أجل القضية النبيلة، قالت: “أعلم أن استعمال الهاتف ومعرفة كيفية إرسال الأموال عبر الرسائل النصية أمر صعب”. ثم أضافت: "أنا لا أجيد استعمال التكنولوجيا الحديثة، لكن يمكنني كتابة شيك’’، ثم أقرت أن الأمر يتطلب شجاعة لتقديم المال.

في الواقع، لم تخجل ستون من التحدّث بصراحة عن مشاكلها المالية.
وقد بدت الممثلة البالغة من العمر 65 عاماً متأثّرة للغاية لدرجة أن عينيها اغرورقت بالدموع عندما كشفت: “لقد خسرت للتو نصف ثروتي [...] وهذا لا يعني أنني لست مستعدّة لتقديم المساعدة”.

كذلك، فقد فقدت أخاها مؤخراً

بصرف النظر عن صراعاتها المالية، كان على ستون أن تواجه مؤخراً مأساة كبيرة أخرى. فقبل بضعة أسابيع فقط، توفّي شقيقها الأصغر باتريك بنوبة قلبية عن عمر يناهز 57 عاماً.

وقد نشرت الممثلة محطّمة الفؤاد على صفحتها على إنستغرام صورة قديمة لها وهي تلف ذراعها حول شقيقها مع تعليق تقول فيه: “لترقد روحك بسلام يا أخي باتريك جوزيف ستون”.

Chris Pizzello/Invision/East News

وتظهر مشاعر الحزن واللوعة جليّة في مقطع الفيديو الذي نشرته النجمة لتأكيد الأخبار المحزنة. وقد شكرت شارون معجبيها على دعمهم “في هذا الوقت الحزين للغاية [...]”.

يُذكر أن موت شقيقها جاء بعد حدث مدمّر آخر في الأسرة. ففي عام 2021، توفي ريفر، ابن باتريك وابن شقيق شارون، عن عمر 11 شهراً بسبب “فشل كلي في الأعضاء”.

على الرغم من كل هذا، تختار ستون الحفاظ على ابتسامتها

على الرغم من أنها واجهت كل هذه الأحداث والتحديات المأساوية مؤخراً، لا تزال الممثلة تنظر إلى الجانب المشرق وتحاول إضافة لمسة من الفكاهة إلى حياتها كلما أمكنها ذلك.

قبل أيام قليلة فقط، وتحديداً في 10 مارس، أتمّت ستون عامها الخامس والستين. وللاحتفال بعيد ميلادها، نشرت بضع صور لنفسها بجوار بالون عيد ميلاد على صفحتها على إنستغرام. وقد أضافت لمسة مرحة إلى الصور من خلال ارتداء مجموعة من شفاه المزيفة المصنوعة من الشمع وكتبت: “اخترت إطلالة تناسب هوليوود”. ولا عجي في أن منشوراتها المرحة حصلت على العديد من ردود الفعل المشجّعة من معجبيها والتعليقات الطريفة.

تبهرنا شارون ستون بقوّتها وشجاعتها، وتجعلنا نرغب في معرفة تفاصيل إضافية عن حياتها المثيرة للإعجاب. إذا كنت تشاركنا نفس الشعور، فتعمّقْ في هذه المقالات الأخرى التي ستُخبرك ببعض المعلومات عنها:

10 حيل أزياء تساعد شارون ستون أن تظل أيقونةً للأناقة في عمر الـ64

11 نجماً ونجمة تفوق روعتهم في الحياة الواقعية بريقهم على الشاشة

16 من المشاهير لديهم ما يكفي من الحبّ لمشاركته مع أطفال بالتبني

10 حيل تضمن للنجمات مظهراً مذهلاً على السجادة الحمراء

مصدر صورة المعاينة Entertainment Tonight / YouTube
الجانب المُشرق/مجتمع/شارون ستون تنهار وهي تكشف عن خسارتها نصف ثروتها
شارك هذا المقال