الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

تشابهات غريبة بين الممثلة آن هاثاواي وويليام شكسبير تثبت أن الحياة مليئة بالصدف المجنونة

لا شك في أننا عشنا جميعاً العديد من الصدف في حياتنا، بعضها مضحك وبعضها الآخر مدهش. لكن إذا تساءلت يوماً عن أكبر صدفة وقعت لشخص ما، فقد أتيت إلى المكان الصحيح للحصول على جواب شافٍ. أتعلم أن زوج نجمة هوليوود آن هاثاواي يشبه ويليام شكسبير بشكل كبير؟ ليس هذا فقط، بل توجد المزيد من الصدف بين آن وزوجها وويليام شكسبير وزوجته في القرن السادس عشر، والتي ستتركك في حالة من الذهول.

لقد قمنا، في الجانب المُشرق، بمشاركة أوجه التشابه بين هذين الثنائيين لنريكم كيف أن الحياة يمكن أن تُعدّ لنا مصادفات مجنونة وغير متوقّعة إطلاقاً.

زوجة ويليام شكسبير تسمّى آن هاثاواي

تزوج ويليام شكسبير من امرأة تدعى آن هاثاواي في نوفمبر 1852، وظلاّ متزوجين حتى وفاة شكسبير. رُزق الثنائي بثلاثة أطفال وهم سوزانا وجوديث وهامنيت. في الواقع، لم تكن طبيعة علاقة هذا الثنائي واضحة حقاً، فعندما توفي شكسبير عام 1616، ترك لزوجته آن “ثاني أفضل سرير” في وصيته.

زوج آن هاثاواي يشبه شكسبير

Carlos Piaggio/The Grosby Group/EAST NEWS, © Pixabay.com

تزوجت آن هاثاواي من آدم شولمان في عام 2012. والغريب في الأمر أن شولمان يبدو شبيهاً بشكسبير في بعض صوره. بالطبع، ليس لدينا صور فوتوغرافية للكاتب المسرحي، ويختلف الفنانون في كيفية رسم ملامحه، لكن بعض الصور تشبه شولمان حدّ الجنون.

وُلدت آن هاثاواي في الذكرى الـ 400 لزفاف شكسبير

Invision/Invision/East News

وُلدت آن هاثاواي في 12 نوفمبر عام 1982، في حين أن حفل زفاف شكسبير وآن هاثاواي أقيم في 28 نوفمبر 1582. تفصل بين هذين التاريخين 400 سنة تقريباً.

منحها والداها هذا الاسم

يُدعى والدا آن هاثاوي جيرالد وكيت هاثاواي، وقد سمّيا ابنتهما آن. هذا يعني أن اسم الممثلة الحقيقي هو بالفعل آن هاثاواي، تماماً مثل اسم زوجة شكسبير، وهو ليس اسماً فنّياً ابتكرته من أجل مسيرتها المهنية.

ما رأيك في هذه الحكاية؟ هل هذه محض صدفة؟ ما هي أكبر صدفة عشتها أو شهدتها على الإطلاق؟

مصدر صورة المعاينة Carlos Piaggio/The Grosby Group/EAST NEWS, Pixabay.com
الجانب المُشرق/مجتمع/تشابهات غريبة بين الممثلة آن هاثاواي وويليام شكسبير تثبت أن الحياة مليئة بالصدف المجنونة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك