الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

تشارك مايلي سايرس شعورها ببلوغ عامها الثلاثين ورسالتها لتمكين المرأة

أكملت مايلي سايرس عامها الثلاثين منذ شهور قليلة، وبدأت مرحلة جديدة من حياتها تمر خلالها بتغييرات على مستوى المظهر وطريقة التفكير. وإليكم بعض الأفكار التي شاركتها معنا حول شعورها في هذه المرحلة من حياتها.

في مقابلة حديثة، قالت مايلي: “أقول دائماً إن أجمع بين كل شيءٍ ونقيضه. بشكل ما، أكون مختلفة جداً عن طبيعتي، ثم أعود إلى طبيعتي مجدداً. هذا ما أشعر به الآن في عقدي الرابع من العمر.... ما أعنيه هو أنني عشت كثير من المرح في عقدي الثالث من العمر. وإذا لم تكن تصدقني، يمكنك الاستشهاد ببحث سريع على الإنترنت”.

إنها مختلفة بكل تأكيد، واتخذت بعض القرارات الحكيمة التي لم تتبع فيها حدسها فحسب.

قالت مايلي: “لطالما طغى صوت حدسي على كل شيء، لأنني لست مستمعة جيدة في معظم الأوقات. كانت دولي تخبرني بما يقوله زوجها كارل توماس دين بأن الصعوبة ليست في الاستماع، وإنما في الإنصات. لذا، أعتقد أن قراري هو ألا أستمع لنفسي فحسب، بل سأنصت لما يقوله الآخرون أيضاً”.

إلى جانب تغيير بعض من آرائها في الحياة، قدمت مايلي سايرس أغنية فلاورز (Flowers) الجديدة، التي تهدف بها وضع سعادتها وسلامها العاطفي في المقام الأول.

تؤمن الممثلة بضرورة عدم انتقاد المرأة بسبب عدم الزواج أو الإنجاب، فمن المهم أن يشعر المرء بالسعادة على طريقته، وقد تكون دروبنا نحو السعادة مختلفة. وتضيف: “يمكنني أن أراقص نفسي، وأن أمسك يدي. نعم، يمكنني أن أحب نفسي أكثر من أي شخص آخر”. هذه هي رسالة مايلي سايرس للمرأة: “ينبغي أن تحبي نفسك أولاً”.

مصدر صورة المعاينة mileycyrus / Instagram
شارك هذا المقال