الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

زاك إيفرون يوضح ما حدث لوجهه ويرد على شائعات إجراء عمليات تجميل قائلاً.. “كدت أموت”

في بداية عام 2021، تحدث الكثيرون على الإنترنت عن مدى اختلاف ملامح زاك إيفرون مقارنة بالسنوات السابقة. بدا فكه أعرض من السابق، وبدا وجهه بالكامل غير معروف للبعض، مما سمح بانتشار الشائعة التي تقول إنه أجرى عملية تجميلية. بعد مضي أكثر من عام على تلك التكهنات، وضع بطل فيلم High School Musical أخيراً حداً للشائعات وأثبت للجميع أنه لا يجب علينا أبداً أن نفترض أشياء عن الناس من دون علم.

لماذا التزم زاك إيفرون الصمت لمدة طويلة

Jack Shea/Starshots/Broadimage/Broad Image/East News, © Facebook Watch

شاهدنا مظهر زاك الجديد لأول مرة في إبريل 2021 حين ظهر في عرض Earth Day! The Musical من إنتاج بيل ناي. ومع أن ظهور زاك كان مقتضباً، لكنه نجح في جذب اهتمام الجميع. أطلقت الجماهير العنان لخيالها وافترضوا نظريات بشأن ما حدث له، وأشهر هذه الشائعات بالطبع كانت إجراء عملية تجميلية.

لكننا لم نحصل على إجابات من زاك نفسه إلا في سبتمبر 2022. واتضح أنه يقضي معظم وقته بعيداً عن الإنترنت ولم يكن يدري بالجدل الواسع المثار بين الجماهير بشأنه. قال زاك في مقابلة تلفزيونية أجراها مع برنامج Entertainment Tonight عن هذا الأمر: “أخبرتني أمي بما يجري. لا أقرأ ما يُكتب على الإنترنت، لذا لا أبالي حقاً”.

حقيقة تغير ملامح وجه زاك إيفرون

KENNELL KRISTA/SIPA/EAST NEWS, Reynaud Julien/APS-Medias/ABACA/Abaca/East News

بعد مضي أكثر من عام على الشائعات بشأنه، ظهر النجم السينمائي أخيراً وأوضح حقيقة ما حدث له. قال زاك إن التغييرات في شكل فكه كانت نتيجة لحادث تعرض له في منزله. فقد انزلق حين كان يتفقد شيئاً بسرعة في المنزل وتأذت ذقنه بشدة. كانت عملية التعافي صعبة، وأوضح زاك أن عضلات المضغ في وجهه تضخمت بشدة نتيجة لهذا الحادث.

برغم تعرض زاك لحادث صعب وانتشار الشائعات السيئة عنه بعد التعافي، لكنه ظل متفائلاً ولم يشغل باله كثيراً بنظريات الجماهير. وقال عن هذا: “كان الأمر غريباً وسيئاً. كدت أموت، لكنني بخير حالياً”.

وبرغم تعامل زاك مع الشائعات بشجاعة، لكن هذه الحادثة أكدت له أنه من الأفضل دوماً الابتعاد عن الدخول في مناقشات عبر الإنترنت. وفسر ذلك قائلاً: “إذا شغلت نفسي بآراء الناس عني للدرجة التي يتخيلونها، فبالتأكيد لن أستطيع تأدية عملي”.

هل صدقتم أن زاك إيفرون أجرى عملية تجميلية؟ وهل تعتقدون أنه يجب علينا جميعاً احترام خصوصية المشاهير قبل أن نفترض أموراً عن حياتهم؟

مصدر صورة المعاينة KENNELL KRISTA/SIPA/EAST NEWS, Facebook Watch
الجانب المُشرق/مجتمع/زاك إيفرون يوضح ما حدث لوجهه ويرد على شائعات إجراء عمليات تجميل قائلاً.. “كدت أموت”
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك