الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

اختر أكثر الأشخاص نجاحاً واعرف تحليل شخصيتك

غالباً ما يعرف الناس عن الآخرين أكثر مما يعرفون عن أنفسهم. لذلك تعتبر الاختبارات النفسية وسيلة فعالة للتعرف على نفسك. سيساعدك تحليل سمات شخصيتك في تعزيز ثقتك بنفسك، كما سيلفت نظرك أيضاً إلى المواقف التي قد تعاني فيها بعض الضعف.

أعددنا في الجانب المشرق اختباراً لمساعدتك في تحديد سمات شخصيتك، استناداً إلى دراسة أجريت حول لغة الجسد. ما عليك سوى اختيار رقم للشخص الذي تعتقد أنه الأكثر نجاحاً من بين الرسمات الأربعة التالية، وسوف نكشف عن جوانب مذهلة من شخصيتك قد تكون خافية عليك.

1.

إذا كنت تعتقد أن الفتاة الأولى هي الأكثر نجاحاً، فأنت شخص واثق من نفسه بشدة ولا يتردد في مواجهة التحديات الجديدة. إنك تواجه كل تحدٍ جديد بتفاؤل وحماس وثقة. لقد عملت بجد لنيل احترام الآخرين ولن تسمح لأي شخص بجعلك تفقد أعصابك.

2.

إنك تختار دائما ما يمليه عليك قلبك قبل ما يمليه عقلك. كما تفضل أن تسلك الطريق الذي يخفق قلبك ناحيته، وتتجاهل عقلك. وفي معظم الأوقات، يكون اختيارك صائباً متحدياً أي منطق. تتميز بسرعة الملاحظة والحدس الصادق، مما يجعل خداعك أمراً شديد الصعوبة.

3.

القول المأثور المفضل لديك هو “العلة في التفاصيل”. أنت عقلاني للغاية وترغب في تحليل كل شيء بأدق التفاصيل قبل الشروع في تنفيذ أي خطوة جديدة. لهذا السبب، غالباً ما تستغرق وقتاً طويلاً لاتخاذ أي قرار، لكنك دائما ما تتخذ القرارات الصحيحة.

4.

لستَ شديد الطموح، ولكنك تعرف قدراتك وما يمكنك تحقيقه. إنك تعمل بجد دائماً لتحقيق أهدافك. وتعرف أنك المنافس الوحيد لنفسك، لذلك تحاول أن تحسن من نفسك وتطور من قدراتك كل يوم. إنك لا تكره قبول التحديات الجديدة بشكل قاطع، لكنك لا تحب الخروج من منطقة راحتك الآمنة لتتغلب على تلك التحديات.

ما الصورة التي وقع عليها اختيارك؟ هل فاجأتك النتيجة؟ أخبرنا بذلك في قسم التعليقات أسفله!

Illustrated by Astkhik Rakimova من أجل الجانب المُشرق