الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

طريقة ضغطك على معجون الأسنان تفصح بالكثير عن شخصيتك

يقول علماء النفس إن 40٪ من أفعالنا ليست نتاج قرارات واعية، بل مجرد عادات؛ وما تعتبره أفعالاً غير مهمة، هي في الواقع ما ينبثق منه روتينك اليومي وما يكوّن السواد الأعظم من تفاصيل حياتك. وهذه العادات بإمكانها أن تبوح بالكثير عن شخصية وحالتك العقلية الحالية.

من هذا المنطلق، اكتشف الجانب المشرق أن طريقة ضغطك على عبوة معجون الأسنان كفيلة بالتعريف بجوانب من شخصيتك. ابحث عن نفسك في القائمة التالية لكي تتعرف إلى نفسك بشكل أفضل.

تضغط على العبوة أو تلفها من الأسفل إلى لأعلى

أنت شخص مقتصد ومرتب للغاية، ومثلما تهتم بمقتنياتك الخاصة، فإنك تهتم أيضاً بمن يحيطون بك. تسعى للكمال وتكره إهدار الموارد، لذلك تستغل ما لديك إلى أقصى حد. أنت معتاد على العمل بتفان وإتقان عال، مما يجعل الآخرين يركنون إليك. منزلك نظيف ومرتب على الدوام وحياتك منظمة للغاية.

تضغط على العبوة من المنتصف

أنت شخص واقعي ونشيط وكثيراُ ما تكون في عجلة من أمرك. لست الأكثر ترتيباً وتنظيماً، لكنك قادر على تمالك نفسك ومواجهة التحديات وتجاوزها عند وقوعها بثبات. أنت شخص اجتماعي جداً، وتملك الكثير من الأصدقاء، وتحب التواجد في العلن، كما أنك مستقر عاطفياً وتعرف كيف تحقق التوازن في حياتك.

تضغط على العبوة من الأعلى

أنت عنيد جداً وقادر على فعل الكثير في سبيل الوصول لمرادك وتحقيق أهدافك. تميل للتشاؤم ولا تثق في الناس كثيراً، وتفضل الاعتماد على نفسك فقط. يميزك تركيزك على نفسك وحبها بشكل كف، وهو أمر حسن للغاية، ما لم ينقلب أنانية واستغلالاً للآخرين لتحقيق أطماعك الخاصة.

تبقي العبوة على حالها

أنت تستمتع بالوحدة، وشخص حالم يملك حساً فنياً عالياً. تبدو أحياناً وكأنك غارق في عالمك الخاص داخل أسوار جمجمتك. أنت شخص حساس ولطيف وسهل المراس ومتفهم ومتسامح. وبالمقابل، فإنك شخص حقاني وهمام. في جعتك الكثير من الأفكار والآراء التي تحب مشاركتها مع الآخرين دائماً.

تضغط على العبوة بشكل عشوائي

تملك القدرة على رؤية العالم من جوانب مغايرة عن معظم الناس، كما أنك إنسان مبدع وفنان يرى الجمال في كل ما حوله. ربما يصعب عليك الحفاظ على الدقة والترتيب طوال الوقت، والشيء ذاته ينطبق على التخطيط وإنجاز المهام، لكنك شخص متفائل ومنفتح. وبالمقابل، فإنك عرضة لتقلبات المزاج بشكل متكرر.

ماذا عنك؟ كيف تضغط على عبوة معجون الأسنان الخاصة بك؟ هل ساعدتك المعلومات التي سردناها في هذا التحليل الاستثنائي على اكتشاف أسرار جديدة عن نفسك أو أحبائك؟ لا تتردد في مشاركتنا أفكارك بقسم التعليقات أدناه!

Illustrated by Oleg Guta من أجل الجانب المُشرق