الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب
أول حيوان تُبصره عينك سيفضح خفايا شخصيتك

أول حيوان تُبصره عينك سيفضح خفايا شخصيتك

تعتبر تقنية “استنشاق القميص” إحدى الطرق الواردة لسبر أغوار شخصية إنسان ما، حيث يمكن لرائحة العرق أن تخبرك ما إذا كان شخصاً سعيداً أم لا. ولكن دعونا من هذه الطريقة المقرفة التي قد تسبب أمراضاً مزعجة، وتعالوا بنا نستكشف صفات شخصيتك الخفية، بطريقة أبسط ترتكز على عدد من الحيوانات.

سيساعدك الجانب المشرق على معرفة نفسك بشكل أفضل؛ يكفي أن تنظر إلى الصورة أعلاه وتخبرنا ما الحيوان الذي رأيته أولاً، لنقدم لك تفسيراً ماتعاً، حتماً سيذهلك.

فراشة

يمكن أن تدل الفراشة على أنك شخص حساس سريع التأثر. كما يمكنك مغادرة منطقة الأمان الخاصة بك بلا مشاكل، وتتعامل مع الأمور بيسر ولين. أنت منفتح على التجارب والمعارف الجديدة، وتعيش الحاضر دون الانشغال في المستقبل. تحب أن تكون في مركز الاهتمام، وسط الأحداث، وتحرص على مواكبة كل جديد.

أنت شخص رومانسي في الغالب، تسمح لعقلك أن يهيم في أحلامه محاولاً تجاهل أية مشاكل أو عوائق، ولا تنظر سوى إلى الجانب المشرق من الحياة. أنت شخص إيجابي، تحاول إيجاد الجوانب الإيجابية في أي موقف مهما صعب.

نسر

كل من رأى صورة النسر أولاً، يمكن أن يكون من النوع المتفاخر، أو حتى المتغطرس إلى حد ما. أنت واثق للغاية في نفسك وقدراتك ومستعد للدفاع عن رأيك. لا تهاب الصعاب والعقبات، وتسعى للتغلب عليها بكل عزة نفس وكرامة. إن حرية التصرف والتعبير عن الذات مبادئ غير قابلة للمساومة بالنسبة إلك.

أنت تكره أن يحتل شخص ما مساحتك الشخصية ويفرض عليك قواعده الخاصة. تهتم بالتفاصيل ولديك قدرة على ملاحظة الأشياء الصغيرة التي قد تبدو تافهة للوهلة الأولى، ولكنها في الواقع، تكشف الكثير عن الشخص أو الموقف الذي تتعامل معه. تضع أهدافاً نصب عينيك، ولا يمكن الوقوف في طريقك إلى أن تحققها.

كلب

إذا كان أول ما رأيته صورة كلب، فقد يعني هذا أنك شخص لطيف وودود. لا تحب أن تبقى بمفردك وتقدر أحباءك ولديك استعداد دائم لدعمهم في أي موقف. أنت إنسان متمسك بمبادئك ومعتقداتك، مخلص في معاملاتك ويسهل التواصل معك.

ليس لديك مشكلة في الوثوق بالناس، ويمكنك فهم الآخرين وتقدير عواطفهم وأمزجتهم بسهولة. ويوقن الأشخاص من حولك أن بإمكانهم الاعتماد عليك، لأنك ستكون دائماً مستعاد لمد يد العون بلا تردد.

أرنب

صاحب الشخصية اللطيفة والحساسة سوف يرى الأرنب أولاً. وهذا يعني أنك حريص للغاية على كيفية التواصل مع الناس وتحاول دائماً فهم مشاعرهم حتى لا تؤذيهم. وبالمقابل، فمن السهل أن تتأذى مشاعرك، لأنك تتعامل مع الأمور بقلبك. في بعض الأحيان يكون من الصعب عليك حسم اختياراتك، وتخجل حتى من التعبير عن رغباتك.

أنت لا تستعجل عندما يتعلق الأمر بحل المشكلات، لكنك تحاول الهروب منها أحياناً. تخاف من التغيير وتجد صعوبة في مغادرة ركنك الآمن والمريح. أنت شخص طيب ولطيف، يرى الجانب الجيد في الناس أجمعين، ويريد مساعدتهم على التحسن نحو الأفضل.

أفعى

يعبر الثعبان عن كونك شخصاً مفكراً وحكيماً. لا مشكلة لديك في تقديم تنازلات لإيجاد حلول تناسب الجميع. أنت تتكيف بسرعة مع التغييرات وتعتاد على الوضعيات الجديدة. كما أنك تستفيد من خبرتك في تخطي الصعوبات واتخاذ القرارات الحاسمة.

أنت شخص لا يمكن التنبؤ بأفعاله، تمتاز بالحيوية والنشاط، ولكنك أيضاً مسالم وميال إلى التزام الهدوء. تملك القدرة على ملاحظة كل شيء من حولك ولديك مهارات تحليلية ممتازة. أنت توفر الدعم والحماية لأحبائك، وتضع نفسك رهن إشارتهم لمؤازرتهم خلال المحن.

قط

تشير صورة القط إلى أنك شخص مستقل وواثق بنفسه. لا تتردد في إظهار شخصيتك القوية واستخدام أي شيء لصالحك. أنت مرن ومتكيف مع الظروف المتغيرة وقادر على التعامل مع الآخرين، ولكن ليس على حساب نفسك. أنت لا تعتمد على آراء الآخرين وتتبع خطتك المحددة بثبات.

قد تلجأ إلى المكر إذا كان ذلك في مصلحتك. أنت لست بحاجة إلى أشخاص مزعجين من حولك أو قريبين منك، إذ يمكنك أن تعيش بمفردك بشكل عادي. بل تكون لديك، في الواقع، في كثير من الأحيان رغبة قوية في أن تكون وحيداً، مع أفكارك وأحاسيسك.

ما الحيوان الذي رأيته أولاً؟ هل وجدت صفات تنطبق على شخصيتك في التحليل الذي قدمناه؟ شاركنا رأيك حول هذا الاختبار وأعلمنا بالنتائج التي توصلت إليها في مساحة التعليقات أدناه!