الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

اختر فطيرة وسنخبرك عن نوع شخصيتك

----
11k

يعتقد الخبراء أن هناك صلة مباشرة بين شخصية المرء وعقله الباطن. وهذه هي النظرية التي بنينا عليها هذا الاختبار، فحتى القرارات البسيط مثل اختيار إحدى الفطائر الموجودة أمامك ليست مجرد صدفة، بل هو قرار أخذه اللاوعي الخاص بك نيابة عنك، ويمكن أن يكشف بعض الجوانب الخفية من شخصيتك. والصورة التي اخترناها هنا ليست مجرد قطع فطائر شهية أشكالها مختلفة، بل ستكون دليلنا السحري للكشف عن مكنوناتك.

ضع في اعتبارك أن هذا مجرد اختبار للاستئناس، لذلك لا تأخذ الأمر على محمل الجد، هذا إذا لم نتمكن من تخمين شخصيتك بدقة، بطبيعة الحال!

إننا في الجانب المشرق نحب اختبارات الشخصية كثيراً، ويذهلنا أكثر الطباع التي يمكن أن تكشفها فقط من خلال اختيارات صغيرة نقوم بها. دعونا نكتشف معاً ما إذا كنا اختبارنا دقيقاً في هذه المرة أيضاً!

أمعن النظر في الصورة جيداً. أي فطيرة شدت انتباهك أولاً؟ تابع القراءة حتى النهاية لمعرفة ما يعنيه ذلك.

1. الفطيرة الدائرية

أنت شخص مفكر يحب تحليل ما يجري من حوله. لديك قدرة لا تضاهى على اتخاذ قرارات “خارج الصندوق”. إنك لا تحب إضاعة الوقت، وتحاول دائماً إنجاز الأمور بالطريقة الأكثر كفاءة، بغض النظر عن نوع المهمة التي عليك إنجازها، مثل تمشية الكلب أو غسل السيارة أو تغيير شركة التأمين.

إنك تستطيع إيجاد حلول للمشاكل المستعصية في الوقت الذي يستسلم فيه الجميع، كما إنك شخص عملي جداً، وتحب النظام والترتيب في الأمور كلها.

2. الفطيرة خماسية الأضلاع

أنت تحب اللعب منفرداً. لا تحب إظهار مشاعرك ولكنك تستطيع تفسير مشاعر الآخرين بمنتهى الدقة. وكثيراً ما قيل لك أن لديك حدساً لا يخطئ! تلك الفراسة التي تتمتع بها وقدرتك على قراءة وفهم الآخرين هي مهارة خاصة جداً، طورتها بعد سنوات من مراقبة الناس وملاحظتهم. كما أنك إنسان هادئ ومتزن للغاية، أبعد ما يكون عن الغضب والمزاجية.

3. الفطيرة المضلعة

أنت مبدع ومبتكر للغاية، وتحب أن تعيش الحياة بكل تفاصيلها. كما أنك تتمتع بحماس كبير، وتحب أن تكون محط اهتمام الآخرين. تستطيع إدارة الحديث ببراعة. بل ويمكنك التحدث مع أي شخص عن أي شيء تقريباً. بالنسبة لك، الكأس ليست نصف ممتلئة فحسب، بل ملأى عن آخرها وتفيض إيجابيات وحلولاً.

4. فطيرة النجمة

أنت قائد بالفطرة. إنك تحب تحدي نفسك ولا تستسلم أبداً. كما لا تتهيب التعامل مع المشاكل من أي نوع. بل تعتبر أي مشكلة مجرد تمرين ذهني. أنت تحب أن تكون متحكماً، وأحيانًا قد يخبرك الناس أنك تعاملهم بشكل لصيق زيادة عن اللزوم.

5. فطيرة القلب

لديك مهارات رائعة في التعامل مع الناس مما يجعلك تحظى بشعبية كبيرة. إنك تحب مساعدة الناس والاهتمام بهم مما يجعلك مستمعاً جيداً. كما أنك صديق مخلص مستعد لدعم أصدقائه إلى أبعد الحدود، وتحاول تجنب الصراع مع الآخرين بأي ثمن، مما يجعلك أحيانًا تضحي بمشاعرك الخاصة في سبيل الآخرين.

كيف كانت نتيجتك؟ هل كان وصفنا لشخصيتك صحيحاً؟ شارك معنا نتيجتك ورأيك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Depositphotos.com
----
11k