الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

اختبار: الحيوان الذي تراه أولاً سيكشف عما يثير بركان غضبك

سلوكياتنا ومشاعرنا وأفكارنا هي ما تجعل شخصياتنا متفردة، وهذه السمات تظل مرتبطة بنا طوال حياتنا إلا في ما يتعلق بالغضب. فغالباً ما يكون هناك محفز أساسي مسؤول عن ثورة هذا البركان، وقد يساعدك هذا الاختبار في اكتشاف ذلك المحفز.

بغرض الترفيه، أعددنا لكم، في الجانب المُشرق اختباراً قد يعينكم على اكتشاف ما قد يثير غضبكم بسهولة.

ما هو أول حيوان تراه في هذه الخريطة؟

1. إذا رأيت دباً

فأنت شخص عطوف تهتم بالآخرين، لكنك معقد أيضاً بعض الشيء. رغم أنك تعطي الأولوية لأسرتك وأصدقائك، إلا أنك لا تسمح لأي شخص بأن يملي عليك ما تفعله. وبسبب نقاء قلبك، لا يمكنك تحمّل الأشخاص المزيفين الذين يتلاعبون بالآخرين، مما يعني أن ما يثير غضبك هو التعامل مع الأشخاص الأنانيين النرجسيين.

2. إذا رأيت سمكة

فأنت شخص يستخدم مخيلته وذكاءه ويعتمد على المنطق لاتخاذ القرارات وحل المشكلات. لا يمكنك تحمّل الأشخاص الساخرين، الذين لا يريدون المساعدة، ويتجادلون، ويسخرون من الآخرين. ما يثير غضبك هو التعامل مع الأشخاص الحمقى.

3. إذا رأيت كنغراً

فأنت شخص طيب القلب وغير أناني، وهذا واضح للجميع. مهما تمر بمنعطفات وتقلبات في حياتك، لا تسمح لماضيك بالتأثير عليك سلباً. تحب أن تكون بين أشخاص متواضعين ومخلصين لك. الأصدقاء المزيفون والكاذبون ليس لهم مكان في حياتك. لذا، ما يثير غضبك هي الخيانة.

4. إذا رأيت أسداً

فأنت شخص شجاع وجسور ولا تحب التخلي عن الأشياء التي تحبها أو عن أهدافك. لديك قلب طيب وثقة كبيرة في نفسك. لذا، ما يثير غضبك هو الاستسلام.

5. إذا رأيت الدولفين

فأنت شخص يعتمد على الخيال والإبداع، ولا تركز إلا على الأفكار الأصلية الإبداعية. أكثر ما تكرهه هو الأشخاص الذي يغيرون طبيعتهم للتماشي مع الحشود أو لإرضاء الآخرين. لذا، ما يثير غضبك هو التزلف أو عدم الأصالة.

6. إذا رأيت ثعلباً

فانت شخص يمكنه تعلم أشياء جديدة من الآخرين بمنتهى السهولة، سواء من المدير أو ساعي البريد. لكنك لا تتحمّل الأشخاص الذين يُرهبون الآخرين، حتى إذا كانوا والديك. دائماً ما تضع المنطق أولاً قبل أي شيء آخر. لكن قد يثار غضبك بسهولة بسبب الأشخاص المتغطرسين.

7. إذا رأيت قطاً

قد يعتقد البعض أنك شخص خجول، لكنك في الواقع لا تحب التحدث كثيراً. لا تريد لفت انتباه الآخرين، وتفضل أن تعيش حياتك بطريقتك، دون القلق بشأن آراء الآخرين في ما تفعله. ولهذا، قد تشعر بالغضب من الأشخاص الذين يثرثرون كثيراً.

8. إذا رأيت نسراً

فأنت تسعى لتحقيق أهداف كبيرة في حياتك، حتى لو كان ذلك يعني أن تكون وحيداً. أنت لا تترك شيئاً للصدفة، بل تخطط وتركز في تنفيذ الخطوات بدقة. لا مجال للدراما أو الصغائر في حياتك، وتريد أن يفكر الآخرون بتلك الطريقة. لهذا، تثير الدراما غضبك، لا سيما الأشخاص الذين يهوِّلون الأمور بشدة.

9. إذا رأيت فيلاً

قد تبدو مخيفاً، لكنك في الواقع على العكس من ذلك؛ عطوف ومحب وجدير بالثقة. لديك شخصية واثقة. وما يثير عضبك هو السلوك الخبيث، ولا تتسامح مع القسوة بسهولة.

10. إذا رأيت أرنباً

فأنت شخصية حماسية إبداعية ومليئة بالطاقة، وتميل إلى الضحك ونشر البهجة من حولك. لهذا، لا تحب الأشخاص الذين يميلون إلى الحزن. لذا، ما يثير غضبك هو الأشخاص السلبيون.

11. إذا رأيت زرافة

فأنت شخص عطوف، وتتوقع المثل من الآخرين وتتجنب الأشخاص الذين لا يحترمون حياتك أو وقتك. كما أنك لا تتحمّل الأشخاص الذين يبحثون عن نقاط ضعف الآخرين كي يستغلونها لصالحهم. لهذا، يثير الأشخاص المتلاعبين غضبك.

هل كان الاختبار دقيقاً في حالتك؟ وما نوع الاختبارات النفسية التي تفضلها؟

الجانب المُشرق/علم النفس/اختبار: الحيوان الذي تراه أولاً سيكشف عما يثير بركان غضبك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك