الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

إيما تومسون شعرت بأنها “غير محبوبة” بعد أن خانها طليقها مع هيلينا بونهام كارتر

قررت إيما تومسون مشاركتنا بآرائها الصريحة عن الرومانسية، لكنها آراء قد تخالف توقعاتنا. إذ فتحت النجمة البالغة 63 عاماً قلبها للحديث عن نظرتها إلى العلاقات، بناءً على رحلتها وحياتها العاطفية الخاصة التي لم تكن شديدة البساطة دائماً. ونحن نقدر إيما لصراحتها، وينتابنا الفضول لمعرفة ما إذا كنتم توافقونها الرأي أم لا.

لديها وجهة نظر صادمة في الحب

Vianney Le Caer/Invision/East News

رغم مشاركتها في بطولة العديد من أعمال الكوميديا الرومانسية الفائزة بالجوائز، يبدو أن ممثلة فيلم الحب الحقيقي (Love Actually) ليست من أشد المؤمنين بـ"الحب الرومانسي“.

إذ قالت في مقابلةٍ أجرتها مؤخراً: “يجب أن نتذكر أن الحب الرومانسي هو مجرد خرافة، وهذه فكرة مريحة ومفيدة وسامية فلسفياً للغاية”. ثم أردفت أن الحب الرومانسي “خطير جداً في الواقع”.

Mary Evans/AF Archive/Graham Whitby Boot/East News

وأوضحت إيما: “لم يعد بإمكاننا التفكير في الحب بعقلانية”.

لكنها شدّدت على أهمية التفكير العقلاني في الحب، مضيفةً أن “العلاقات طويلة الأجل تُعَدُّ بالغة الصعوبة والتعقيد”.

وذكرت كذلك أن العلاقات الحقيقية هي أبعد ما يكون عن القصص الخيالية، قائلةً: “إذا كان هناك من يعتقد أن السعادة الأبدية لها وجود في حياتنا، فعليه أن ينسى الأمر”.

انتهى زواجها الأول نهايةً مأساوية

Album Online/East News

دخلت إيما في القليل من العلاقات طويلة الأجل، وتعيش حالياً مع زوجها منذ 20 عاماً المخرج والمنتج غريغ وايز، الذي أنجبت معه طفلين.

بينما تزوجت من زوجها الأول الممثل كينيث براناه لمدة 6 سنوات. لكن الثنائي انفصلا عام 1995 بعد أن اكتشفت أنه دخل في علاقةٍ غرامية مع زميلته الممثلة هيلينا بونهام كارتر.

وأثناء الحديث عن العلاقة الغرامية، تذكرت إيما أنها كانت “عمياء تماماً” عما يحدث، واعترفت أنها شعرت بـ"الإهانة" وأنها “غير محبوبة” بعد اكتشاف الحقيقة.

وقالت إيما: “كنت عمياء تماماً عن حقيقة أنه أقام علاقات مع نساء أخريات في موقع التصوير”.

بعد طلاقهما، دخل براناه في علاقة لمدة 5 سنوات مع هيلينا، التي تبلغ 56 عاماً الآن.

وعملت الممثلتان معاً في وقتٍ لاحق ضمن فريق سلسلة هاري بوتر (Harry Potter)، بينما ذكرت إيما أنها “سامحت” الممثلة على تلك العلاقة الغرامية منذ زمن.

وجدت السعادة من جديد

Scott Garfitt/Invision/East News

تنسب الممثلة البالغة 63 عاماً الفضل إلى شريكها الحالي وايز، الذي ساعدها في اجتياز حسرة القلب خلال تلك الفترة الصعبة من حياتها. وذكرت أنه كان الشخص الذي “لملم شتاتها وأعاد ترتيب أفكارها”.

وكشفت إيما قائلة: “تعلَّمت الكثير من زيجتي الثانية بمجرد كوني متزوجة. وكما تقول أمي: ’الـ20 عاماً الأولى هي الأصعب’”.

مصدر صورة المعاينة PA Images / Alamy Stock Photo, Album Online/East News
الجانب المُشرق/العلاقات/إيما تومسون شعرت بأنها “غير محبوبة” بعد أن خانها طليقها مع هيلينا بونهام كارتر
شارك هذا المقال