الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ديمي مور البالغة 60 عاماً نشرت مقطع فيديو أثناء رقصها على الشبكات الاجتماعية... فأثارت بعض الفوضى على الإنترنت

لم تكن ديمي مور تعلم أنها على وشك إثارة الجدل على الإنترنت، وذلك عندما شاركت فيديو لنفسها وهي ترقص عبر الشبكات الاجتماعية. إذ كانت حركات ديمي مكهربةً وهي في عمر 60 عاماً، بينما كانت طاقتها مُعدِية، ومظاهر بهجتها ملموسة. وفي غضون ساعات من مشاركة المنشور، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات والتفاعلات وإعادة النشر. فواصلوا القراءة لمعرفة ما حدث فعلاً.

تثير ديمي مور انبهار الجمهور منذ سنوات، حيث يقدرونها لجمالها الأخاذ ورقيها المناسب لكل العصور. لكن الانتقادات صاحبتها في كل خطوة على مدار حياتها -خاصةً في ما يتعلّق بشعرها، كما هو حال العديد من النساء المعروفات.

ورغم المنتقدين، رفضت ديمي أن تسمح لكلماتهم بإحباطها. وبعزيمةٍ لا تُهزم، نشرت ديمي عبر إنستغرام مقطع فيديو أبهر جمهورها وأصدقائها على حدٍ سواء. إذ رقصت على أنغام أغنية (It’s A Wrap) لماريا كاري، حيث تلاعبت بشعرها الطويل فوق كتفيها، وأظهرت للعالم مدى روعتها في الواقع.

وكانت ديمي تشع ثقة وجمالاً وهي ترتدي فستانها الأسود المذهل مع حذاءٍ بكعب باللون نفسه. وعلّق المتابعون قائلين: "كيف تبلغين الـ60 من عمرك؟!؟ أنت مذهلة"، و"شكراً لك على الإلهام! وبغض النظر عما فعلته أو ما تفعلينه، فمن الواضح أنه يجدي نفعاً بشكلٍ رائع! تهانينا لك أيتها المرأة الشابة الرقيقة والمذهلة في عمر الـ60! أستمد قوةً كبيرة من معرفتي أن بإمكاننا الحفاظ على هذا المظهر المتألق دون خوف، وبغض النظر عن العمر. تعتمد الأمور برمتها على الحالة الذهنية!"، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات الأخرى.

وربما سارع بعض المعجبين لإغداقها بالثناء والإطراء، لكن البعض الآخر لم يكونوا لطفاء بالقدر نفسه. إذ علقوا قائلين: "هل هذه أنت الآن؟ كيف؟ أفهم عمليات التجميل، لكن ماذا عن بقية الأشياء؟"، و"شعر مستعار. مع الكثير من المال والرغبة في الحفاظ على شكلٍ جيد"، و"يبدو أن الكثير من الأموال قد أُنفِقت على جعل امرأة كبيرة تبدو شابة".

لكن ديمي استمرت على طريقها رافضةً أن تسمح لسلبيتهم بإحباطها، ولعلمها أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل.

شاركت ديمي المزيد من صورها وهي ترتدي الزي نفسه قبل نشر الفيديو

قبل الكشف عن مقطع الفيديو الذي يخطف الأنفاس، شاركت ديمي بعض الصور المذهلة لها أثناء ارتداء الثوب نفسه. وقد ارتدت هذا الزي لحضور حفل ما قبل الأوسكار، بعد أن اتخذت قرارها المرتجل بالاستمتاع بقضاء ليلةٍ في الخارج. لكن ردود الأفعال على صورها لم تكن إيجابيةً بالكامل أيضاً.

وأعرب أحد المعجبين عن أنه من الأفضل أن يتقدّم المرء في العمر على طبيعته، بدلاً من محاولة الحفاظ على شبابه من خلال التحول لشخصٍ آخر. وأردفوا أن ديمي لم تكن تشبه نفسها في أي من الصور التي نشرتها. ورغم ذلك، كانت هناك بعض التعليقات الطيبة من معجبيها، الذين ساورهم الفضول لمعرفة السر وراء مظهر ديمي المتألق.

لم تسمح ديمي للتعليقات السلبية بمضايقتها أيضاً

بعثت ديمي برسالةٍ إلى أولئك الذين اتهموها بالخضوع لجراحات التجميل وأنها تبدو أصغر من المراهقين، حيث أوضحت أنها فخورة بنفسها وبعيوبها وكل تفاصيلها. وأثناء رقصها من القلب، أثبتت ديمي أن العمر مجرد رقم وأن الجمال لا يعرف أي حدود بحق. وأوضحت ديمي: “يُغيِّر هذا من الفكرة القائلة إن النساء يصبحن أقل جاذبية مع التقدم في العمر. لا نريد أن نبدو كالشيخات أو نشعر بأننا غير مرغوبات”.

تصفحوا المقالات التالية قبل المغادرة -وتذكروا أن هناك ما يستوجب النظر إلى الجانب المُشرق من العالم دائماً!

مصدر صورة المعاينة demimoore / Instagram, demimoore / Instagram
شارك هذا المقال