الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

مشاركة عاطفية من جينيفر أنيستون وليزا كودرو بمناسبة حصول كورتني كوكس على نجمتها في ممشى المشاهير

سوف تخلّد لوس أنجلوس مسيرة كورتني كوكس الفنية الرائعة بحصولها على النجمة رقم 2,750 في ممشى المشاهير بهوليوود. كان بصحبة بطلة مسلسل فريندز (Friends) وفيلم الصرخة (Scream) زميلتاها السابقتان، جينيفر أنيستون وليزا كودرو، اللتان أشادتنا برفيقتهما بكلمات عاطفية صادقة.

Damian Dovarganes/Associated Press/East News

انعكست صداقة جينيفر أنيستون وليزا كودرو بالنجمة كورتني كوكس التي امتدت لأكثر من 30 عاماً في مشهدٍ رائعٍ امتزجت فيه الضحكات بالدموع. بدأت أنيستون كلمتهما الثنائية بقولها: “يشرفنا أن نكون اليوم بجوارك بصفتنا زميلتيك، وصديقتيك، وأختيك، وعائلتك”.

أضافت كودرو: "لقد ظلت علاقتنا راسخة منذ التقينا، منذ حوالي 30 عاماً“، قبل أن تقاطعها أنيستون مازحةً، “لا، ليس منذ 30 عاماً، هذا خطأ مطبعي”. انفجر الحاضرون بالضحك قبل أن تضيف أنيستون: “الصداقة بالنسبة لكورتني تعني أن تكون فرداً مقرباً من أفراد العائلة. إنها تجيد التمسك بأصدقائها”. وقالت أنيستون أنه من لحظة لقائهما، غمرتها كورتني بالدفء والحب والاهتمام".

وشارك الثنائي أيضاً قصة مواجهتهما الأولى مع كوكس، وكيف كانت كورتني هي الأشهر من بين طاقم مسلسل فريندز (Friends). وذكرا أن الجميع كان يشارك في لعب البوكر في موقع التصوير لتعزيز الروابط بين فريق العمل، وقالت أنيستون: “لقد كانت كورتني تكره لعبة البوكر، من أعماق قلبها. لكنها شاركت في اللعب لأنها أرادت توطيد علاقتها بنا”.

تذكرت كودرو أيضاً كيف كانت كورتني تحرص في الأيام الأولى لتصوير مسلسل فريندز (Friends) على أن يعتني الجميع ببعضهم البعض. وأضافت أنيستون: “لقد غرست ذلك الشعور بداخلنا جميعاً، وجعلتنا ندعم بعضنا البعض ونحب بعضنا بعضاً”. وأكدت كودرو أن مبادرة كورتني هي التي سمحت لفريق عمل المسلسل بأن يكون من أقرب وأحب أطقم العمل في تاريخ مسلسلات هوليوود.

وكما هو متوقع، انهرمت الدموع في نهاية كلمة أنيستون وكودرو، تعبيراً عن مشاعرهما العاطفية تجاه صديقتهما.

قالت كودرو إنها فخورة بمعرفة كورتني، ووصفتها بالصورة المثالية "للجمال الحقيقي والموهبة واللباقة“، وشكرتها أيضاً على إثراء حياتها الشخصية بمعرفتها. بينما اعترفت أنيستون بأن كورتني من “أكثر الأشخاص مرحاً في العالم” وشكرتها على جعلها تبتسم دائماً. وعبرت أيضاً عن امتنانها وإعجابها بأعمال كورتني، وأضافت: “نحن فخورتان بكِ للغاية، ونحبك كثيراً”.

بعد كلمة الشكر والثناء، توجهت كوكس بالشكر لأنيستون وكودرو ولورا ديرن، التي ألقت كلمة أيضاً في تلك المناسبة، لدعمهن لها على مر السنوات. قالت كوكس: “أحبكن كثيراً ويسعدني حضوركن اليوم من أجلي في العلن كما كنتن حاضرات دائماً في حياتي الخاصة”. وتوجهت بالشكر أيضاً للعديد من الأشخاص الذين ساعدوها في مسيرتها الفنية، ووالديها، وابنتها كوكو، التي كانت حاضرة أيضاً.

بعد حصولها على نجمة في ممشى المشاهير، قالت كوكس إن أصدقاءها من مسلسل فريندز (Friends) “أصدقاء رائعون” وأنهم بمثابة “عائلتها”. ولاحقاً، في مقابلة، قالت النجمة إنها سعيدة بالتكريم لا سيما وأنها “تعرف كل شخص” في مراسم التكريم، وأن ذلك يعني لها الكثير.

مصدر صورة المعاينة jenniferaniston / Instagram, lisakudrow / Instagram
شارك هذا المقال