الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

بالدليل والبرهان، الأميرة ديانا هي الأميرة الأكثر جاذبية في كل الأزمان

-1--
752

تعتبر الليدي ديانا واحدة من أكثر خمس أميرات جاذبية، إذا ما اعتمدنا النسبة الذهبية التي طورها الإغريق لقياس كمال جمال الأوجه والأجسام. فقد جاءت الأميرة الراحلة في المرتبة الأولى متفوقة على الملكة رانيا، ملكة الأردن، وكيت ميدلتون وميغان ماركل.

لقد أصابنا الذهول في الجانب المشرق من هذه النتائج، ونود أن تعرف كيف تم حساب نسبة جمال الأميرة ديانا. وفي فقرة المكافأة، سوف نكشف لكم النقاب عن الممثل الأكثر جاذبية على الإطلاق؛ ولهذا ندعوكم لقراءة المقالة إلى النهاية وعدم تفويت هذه الفرصة.

اعتُمدت “النسبة الذهبية” الإغريقية لإجراء هذه التجربة

استخدم جراح التجميل الدكتور جوليان دي سيلفا النسخة الرقمية من النسبة الذهبية في بحثه، وطبق المعايير الخاصة بهذه النسبة على المشاهير من سليلات العائلات الملكية ونسيباتها. وقد توصل إلى نتائج مفاجئة: فقد احتلت ديانا المركز الأول في تصنيف أشهر 5 أميرات. ويبدو أن شكل وجهها، بما في ذلك حجم وموضع الشفاه والأنف والذقن والفك، أظهر تطابقا أفضل مع النسبة الذهبية التي تنص على أن الوجه المثالي يجب أن يكون طوله أكبر بحوالي 1.6 مرة من عرضه. كما يجب تقسيم المسافة بين خط شعر الجبهة وأسفل الذقن إلى 3 أجزاء متساوية.

تفوقت ديانا على ميغان ماركل وكيت ميدلتون مع وجود منافسة قوية أخرى في هذه المنافسة الملكية

انتهت الدراسة إلى أن ملامح ديانا مطابقة بنسبة 89% للنسبة الذهبية. وفي تعليقه على النتائج، قال الدكتور دي سيلفا: “حققت ديانا أعلى درجة في شكل وجهها وعرض أنفها وجبينها وجبهتها وحاجبيها. بالمقابل، كانت درجتها أقل فيما يتعلق بذقنها وشفتيها. لديها شفتان نحيفتان بعض الشيء وغير محددتين بشكل جيد وذقنها أقل مثالية من بعض المنافسات الأخريات”.

في نفس الوقت، أظهرت الدراسة أن الملكة رانيا، ملكة الأردن، هي أجمل ملكة على قيد الحياة بنسبة 88.9%. يقول دي سيلفا في هذا الصدد: “لقد سجلت أعلى درجة فيما يتعلق بذقنها، مما يجعلها الأقرب إلى المثالية وينطبق نفس الشيء على شفتيها. وجاءت نتائجها أقل بالنسبة لعرض أنفها ومنطقة الجبين”.

الأميرة غريس كيلي في المركز الثالث

حصلت نجمة هوليوود السابقة وأميرة موناكو على 88.8%. وسجلت أعلى نتيجة فيما يتعلق بالتباعد بين عينيها، حيث تبدوان أقرب للمثالية بنسبة 99.8%. كما حصلت شفتاها على أعلى الدرجات.

حلت ميغان ماركل وكيت ميدلتون في المركزين الرابع والخامس على التوالي، لكن لكل منهما مميزاتها الرائعة الخاصة

حصلت ميغان ماركل على 87.4% مما وضعها في المركز الرابع. لكن الخبراء يثنون عليها بشدة بسبب تناسق وجهها الذي يقترب من المثالية، مع شكل أنف وذقن مثاليين هما الأقرب إلى النسبة الذهبية في كل العصور.

حققت كيت ميدلتون نسبة 86.82% في قائمة “الأميرات الخمس الأكثر جاذبية”. إلا أن الخبراء اعتبروا أن “الفجوة المثالية” بين أنفها وشفتيها والتباعد القوي بين العينين هما الأقرب إلى الكمال.

مكافأة: تم تطبيق نفس القاعدة لتحديد الممثل الأكثر جاذبية وجاءت النتيجة مفاجئة للغاية

وفقاً لقاعدة النسبة الذهبية، سجل الرجل الأكثر جاذبية في العالم نسبة 92.15% متقدماً على منافسيه بفارق كبير؛ كلا، ليس ليوناردو دي كابريو! نحن في الجانب المشرق نعرف من هو، ويمكنكم اكتشاف شخصيته أيضاً من خلال الاطلاع على هذه المقالة.

لو كانت لديك قاعدتك الذهبية الخاصة بك، فمن ستكون المرأة الأكثر جاذبية على وجه الأرض وفقاً لمعاييرك؟ ولماذا؟ أخبرينا عن ذلك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة LIONEL CHERRUAULT / East News, MEGA/Mega Agency/East News
-1--
752
شارك هذا المقال