الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ريس ويذرسبون تعترف أنها لن تشارك في الجزء الثالث من “شقراء قانونياً” بدون جينيفر كوليدج

شاركت ريس ويذرسبون في أكثر من 40 فيلماً خلال مسيرتها الفنية الممتدة لعقود، لكن يظل فيلم شقراء قانونياً (Legally Blonde)، الصادر عام 2001، من أشهر وأجمل أعمالها. بالرغم من إنتاج جزء آخر بقصة مغايرة من الفيلم، شقراء قانونياً 2 (Legally Blonde 2)، لا زال الجمهور يطمح للمزيد. لذا، تستعد الممثلة للعودة إلى شخصية "إيلي وودز"، لكن يتوقف ذلك على شرطٍ وحيد.

أظهرت ويذرسبون دعماً غير مشروط لزميلتها

Jordan Strauss/Invision/East News

في مقابلة، تحدثت الممثلة الأمريكية عن الجزء الثالث من سلسلة أفلام شقراء قانونياً (Legally Blonde)، مما أكد على مشاركة ويذرسبون في العمل بنفسها في منشور “محذوف الآن” على منصة إنستغرام. لكنها ذكرت أيضاً مدى أهمية مشاركة جينيفر كوليدج في هذا المشروع. وقالت ويذرسبون: "لن يكون هناك جزء ثالث بدون جينيفر كوليدج"، التي جسدت شخصية "بوليت بونافونتي"، مدرمة الأظافر، في الجزأين الأول والثاني. الجزأين الأول والثاني من سلسلة الأفلام.

تحدثت ويذرسبون أيضاً عن نجاحات كوليدج الأخيرة، وقالت: “أتابع أخبار جينيفر كوليدج عن كثب، وهي تستحق كل واحدة من تلك الزهور التي تتلقاها الآن. لطالما كانت موهوبة ومرحة بالفطرة ويحبها الجميع، وأنا من ضمنهم. لقد قدمت الكثير من الأعمال الجيدة في مسيرتها لوقت طويل، ومن الرائع رؤية وصولها أخيراً تعيش لحظات الاستمتاع بنجاحها”.

جينيفر كوليدج متحمسة بشأن الجزء الثالث

Invision/Invision/East News

تحتفل كوليدج حالياً بنجاحها بعد إشادة النقاد بأدائها دور “تانيا مكويد” في مسلسل اللوتس الأبيض (The White Lotusوفوزها بجائزة غولدن غلوب عن ذلك الدور. وذكرت كوليدج أنها تتطلع للانضمام إلى فريق عمل شقراء قانونياً 3 (Legally Blonde 3)، إلا أن الممثلة البالغة من العمر 61 عاماً لا زالت تنتظر دعوة رسمية للمشاركة في العمل.

قالت كوليدج في مقابلة: “لا أعرف شيئاً. أعني، لا أعرف إن كانوا يرغبون في مفاجأتي أو ما شابه، لأنني أسمع عن ذلك كثيراً. لقد سمعت أن ميندي كالينج أعدت قصة مذهلة للجزء الجديد، لكنني لم أطلع عليها، ولا أعرف شيئاً مؤكداً بعد”.

ومن ناحيتها، أوضحت ميندي كالينج، نجمة مسلسل المكتب (The Office) وكاتبة فيلم شقراء قانونياً 3 (Legally Blonde 3)، أنها كتبت شخصية كوليدج في السيناريو الجديد وأن الممثلة سوف تعود “1000 بالمئة” في الجزء الجديد.

مصدر صورة المعاينة Jordan Strauss/Invision/East News, Invision/Invision/East News, Legally Blonde / Metro-Goldwyn-Mayer and co-producer
شارك هذا المقال