الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ديفيد بيكهام يهدي أمه وزوجته وابنته أجمل تحيّة وتكريم في اليوم العالمي للمرأة

يبدو ديفيد بيكهام ممتناً للغاية للنساء اللواتي كان لهن تأثير على حياته وجعلنه الرجل الذي هو عليه اليوم. وقد شارك لاعب كرة القدم المتقاعد البالغ من العمر 47 عاماً سلسلة من الصور الرائعة التي أذابت قلوبنا مع 77.9 مليون متابع له على صفحته على إنستغرام. وبعد فترة وجيزة، نشرت زوجته فيكتوريا تكريماً خاصاً أيضاً لشخص عزيز جداً عليها وعلى زوجها.

نشر ديفيد 8 لقطات جميلة على صفحته على إنستغرام، حيث أظهرت الصورة الأولى زوجته فيكتوريا وابنتهما هاربر البالغة من العمر 11 عاماً وهما تفركان أنفيهما معاً.

ورافق النجم الصور برسالة صادقة يقول فيها: “أريد أن أحتفي بالنساء الرائعات في حياتي اللواتي يلهمنني بجدّيتهن في العمل وولائهن ولطفهن وحبّهن لعائلاتهن ... ♥”.

ثم أضاف أنه يشعر بأنه محظوظ لوجودهن في حياته قبل ذكر زوجته وابنته ووالدته وشقيقتيْه وحماته في المنشور.

كانت اللقطات التي اختارها ديفيد عبارة عن مزيج من الصور الحديثة والقديمة، بما في ذلك صورة له عندما كان شاباً وهو يقف بجانب والدته المحبوبة، وبعض الصور لفيكتوريا في العمل، وأخرى له وهو يمسك بيد هاربر خلال أسبوع الموضة.

بالإضافة إلى ذلك، قام بتضمين بعض الصور من طفولته وهو مُحاط بأمه وأختيْه.

ولم ينس بيكهام أن يضيف صورة لحماته مع ابنتها فيكتوريا ووالدته.

من جهتها، احتفلت فيكتوريا أيضاً باليوم العالمي للمرأة من خلال مشاركة منشور أهدته خصيصاً لابنتها هاربر، حيث كتبت: “أحبك كثيراً”. ونشرت سلسلة من اللقطات لتعطينا نظرة خاطفة على الجانب غير الرسمي من حياة هذه العائلة.

وبالمثل، أضافت فيكتوريا زوجها ديفيد في المنشور.

مصدر صورة المعاينة victoriabeckham / Instagram, davidbeckham / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/ديفيد بيكهام يهدي أمه وزوجته وابنته أجمل تحيّة وتكريم في اليوم العالمي للمرأة
شارك هذا المقال