الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كورتني كوكس ذات الـ 58 عاماً تبدو أصغر من سنّها بعقود بعد منح نفسها مظهراً شبابياً

أثبتت كورتني كوكس، البالغة من العمر 58 عاماً، أن التقدّم في السن لا يمنعنا من مواكبة أحدث الاتجاهات في الموضة أو المكياج. وقد نشرت الممثلة مؤخراً مقطع فيديو رائعاً على صفحتها على إنستغرام، حيث برزت فيه بمظهر مستوحى من الجيل زد. ويمكننا القول إن تحوّلها الرائع قد أثار حماس متابعيها الوفيّين.

أظهرت لنا كورتني جانبها الإبداعي

يُظهر فيديو الإنستغرام كورتني وهي تتصفّح وسائل التواصل الاجتماعي على هاتفها وتنظر إلى صور فتيات الجيل زد. وبعد أن ألهمها أسلوبهن، قالت: “هذا ظريف للغاية. أريد أن أفعل ذلك” ثم نهضت لتمنح نفسها مظهراً جديداً.

قامت نجمة مسلسل الأصدقاء بعمل ضفيرتين مرتخيتين ووضع ظلال عيون لمّاعة ورسم عين القطة بالكحل السائل ثم شرعت في تغيير لباسها. واختارت قميصاً قصيراً وبنطال جينز واسع ومنخفض الخصر وأتبعت الإطلالة بجاكيت كبيرة الحجم وذات قلنسوة.

وبعد تحولها العصري، التقطت النجمة صوراً ذاتية بالهاتف وهي ترفع علامة السلام.
في النهاية، أرفقت كوكس الفيديو بتعليق قالت فيه: “هل أبدو رائعة في هذه الإطلالة؟” في الواقع، حظي منشورها باهتمام كبير من المعجبين وكذلك المشاهير الآخرين.
على سبيل المثال، علقت زميلتها الممثلة ليندسي لوهان بسلسلة من الرموز التعبيرية المبهجة، بينما كتب صديق آخر: “انظروا إلى عضلات البطن!”

من خلال مشاركة هذا الفيديو الرائع، أثبت كورتني أنه يمكننا دائماً أن نبقى يافعين في قلوبنا وأن التقدّم في السّن لن يمنعنا من مواكبة الموضة العصرية.
كذلك، نحن على يقين من أن الممثلة تتمتّع بعلاقة جيّدة مع ابنتها الوحيدة المولودة عام 2004، والتي هي جزء من الجيل زد، أي مجموعة الأشخاص المولودين بين 1997 و2013.

ستبقى روحها شابّة إلى الأبد

منذ وقت ليس ببعيد، تحدّثت كوكس بصراحة عن الشيخوخة واعترفت بأنها لا تصدق أنها ستبلغ الستين قريباً.

وذكرت الممثلة: “لا عيب في أن أكون في الستين من عمري، أنا فقط لا أصدق ذلك. الوقت يمضي سريعاً”.

وبينما أصبحت كورتني أكثر نضجاً مع التقدّم في العمر، حافظت أيضاً على روحها الشابة وشخصيتها المرحة واعترفت بأنها تشعر بأنها أصغر بكثير من عمرها.

وقد قالت: “أشعر أنني صغيرة. لدي الكثير من الأصدقاء في الثلاثينيات من العمر، ولا أفكر في ذلك. بالنسبة لي، نحن في نفس العمر إلى أن يحدث ما يذكّرني بواقع الأمر”.

تساعد كوكس في نشر الكثير من المشاعر الإيجابية من خلال حبّ نفسها، مما يجعلنا نعجب بهذه الممثلة أكثر.

شارك هذا المقال