الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 منتجات فعّالة ستساعدك على إزالة شعر الجسم بسهولة حتى من المناطق الحسّاسة

إن نمو الشعر على أجسادنا أمر طبيعي ومفيد تماماً لأنه يساعدنا على الحفاظ على درجة حرارة أجسامنا ويحمي بشرتنا من التأثيرات الخارجية. ومع ذلك، قد ترغبين في إزالة الشعر من مناطق معينة إذا كان هذا هو تفضيلك الشخصي. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مجموعة إزالة شعر الأنف بالشمع إذا كان لديك الكثير من الشعر حول هذه المنطقة.

في هذه المقالة، ستجدين طرقاً مختلفة للتخلص من تلك الشعيرات المزعجة.

1. يمكنك إزالة شعر الأنف بسهولة في المنزل باستخدام مجموعة ووكار لإزالة شعر الأنف بالشمع. كلّ ما عليك فعله هو تسخينها في الميكروويف ثم استعمالها، وستحصل بعد ذلك على أنف نظيف وخالٍ من الشعر.

👍🏼 أكثر من 4500 تقييم عالمي: 4.5 نجوم من أصل 5

ستقوم مجموعة ووكار لإزالة شعر الأنف بالشمع باقتلاع شعر الأنف من الجذور، لذا ستحصل على نتائج يمكن أن تستمر حتى 4 أسابيع. إنها تحتوي على مكونات طبيعية مفيدة للبشرة الحساسة، مما يقلل الانزعاج ويحميك من التهيّج. هذه المجموعة آمنة ومناسبة لكل من الرجال والنساء.

2. قولي وداعاً للأرجل المشعرة باستخدام كريم نير لإزالة الشعر العنيد. هذه طريقة رائعة للنساء اللاتي يفضّلن بشرة ناعمة كالحرير دون أي ألم أو جروح بسبب شفرات الحلاقة.

👍🏼 أكثر من 3600 تقييم عالمي: 4.3 نجوم من أصل 5

سيتخلّص كريم نير لإزالة الشعر العنيد من الشعر المرئي من ساقيك وتحت الإبطين ومنطقة البيكيني. إنه يحتوي على مستخلص زهرة الزنبق وزيت بذرة القطن، لذا فهو مثالي للنساء اللاتي يعانين من جفاف الجلد. ستكون بشرتك رطبة وناعمة لمدة تصل إلى 7 أيام، ولن ينمو الشعر إلا بعد وقت طويل.

احصلي على كريم نير لإزالة الشّعر العنيد من أمازون الآن

3. تخلّصي من شعر الوجه المزعج مع ماكينة حلاقة شعر الوجه غير المؤلمة بينيفيا. لقد تم تصميمها لقصّ الشعر الصغير بلطف مثل الشعر الموجود أعلى الشّفة والذقن والخدين والحواجب.

👍🏼 أكثر من 6900 تقييم عالمي: 4.3 نجوم من أصل 5

تحتوي ماكينة حلاقة شعر الوجه غير المؤلمة بينيفيا على ضوء LED مدمج يساعدك على رؤية حتى أدق الشعيرات، خاصة في البيئات المظلمة. كذلك، فإنك لن تحتاجي إلى استخدام البطاريات لأن هذا منتج قابل للشحن باستخدام موصل USB وسيوّفر لك ما يصل إلى 30 يوماً من الاستخدام بعد الشحن الكامل.

4. استخدمي آلة إزالة الشعر فيليبس ساتينيل السلكية والمدمجة ذات الحجم الصغير لعملية إزالة شعر خالية من المتاعب. قد تظهر بعض البقع الحمراء على بشرتك، لكنها ستختفي مع مرور اليوم.

👍🏼 أكثر من 3200 تقييم عالمي: 4.4 نجمة من أصل 5

ستزيل آلة إزالة الشعر فيليبس ساتينيل السلكية والمدمجة الشعر بلطف من الجذور (حتى الشعر القصير الذي يصل طوله إلى 0.5 مم). تأتي الآلة مع درجتيْ سرعة: واحدة للشعر الرقيق والأخرى للشعر الكثيف. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكنين من غسل رأس آلة إزالة الشعر لأنه قابل للفصل، بالإضافة إلى أن المنتج يأتي مع فرشاة تنظيف.

5. احصلي على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال مع مجموعة مايلي الاحترافية لإزالة الشعر بالشمع. إنها تأتي مع سخان الشمع، لذا فهي مناسبة لكل من محترفات التجميل والنساء العاديات اللاتي يبحثن عن نتائج رائعة دون مغادرة منازلهن.

👍🏼 أكثر من 3400 تقييم عالمي: 4.5 نجوم من أصل 5

مجموعة مايلي الاحترافية لإزالة الشعر بالشمع رائعة للتخلّص من الشعر باستخدام الشرائح الورقية وبالتقنية البرازيلية. إلى جانب سخان الشمع الكهربائي، فإنها تأتي أيضاً مع 500 غرام من حبيبات الشمع و 100 ملعقة خشبية لتطبيق الشمع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المجموعة على مستشعر حراري مدمج يمنع أي حروق عرضية.

6. يمكنك الوصول إلى تلك المناطق الحساسة بدون مشاكل باستخدام ماكينة الحلاقة النسائية بروري. إنها قابلة للغمر تحت الماء، لذا يمكنك أخذها معك أثناء الاستحمام، ويمكنك أيضاً استخدامها وهي جافة تماماً.

👍🏼 أكثر من 12400 تقييم عالمي: 4.2 نجوم من أصل 5

تعتبر ماكينة الحلاقة النسائية بروري مثالية لمنطقة البيكيني لأنها تحتوي على 3 شفرات حادة للغاية ستساعدك في الحصول على حلاقة دقيقة. إنها تتميز بتصميم منخفض الضوضاء مع إضاءة ساطعة تجعلها سهلة الاستخدام. تستغرق البطارية القابلة لإعادة الشحن حوالي 60 دقيقة لإعادة شحنها، وستتمكّنين من استخدامها طيلة 3 أشهر.

احصلي على ماكينة الحلاقة النسائية بروري من أمازون الآن

7. جمّلي حاجبيك وتخلّصي من شعر الشّفة العليا باستخدام ملاقط الحاجب الاحترافية من كلينك. إنها دقيقة للغاية، لذا يمكنك استخدامها لإزالة الشعر الذي يظهر في مناطق أخرى.

👍🏼 أكثر من 14000 تقييم عالمي: 4.4 نجوم من أصل 5

تعتبر ملاقط الحاجب الاحترافية من كلينيك مريحة للغاية، حيث تحتوي على أطراف متناسقة تماماً وتصميم ممتاز للمقبض. إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يُستخدم لصنع الأدوات الجراحية ولها طرف مائل لتوفير المزيد من الدقة. كذلك، فإن هذا المنتج سهل التنظيف ويدوم طويلاً.

احصلي على ملاقط الحاجب الاحترافية من كلينيك من أمازون الآن

8. إذا كنت ترغبين في التخلّص من مشاكل شعر الأذن، يمكنك القيام بذلك باستخدام ماكينة تشذيب شعر الأذن والأنف. أمّا إذا كنت لا تعانين من هذه المشكلة، يمكنك إعطاء هذه الأداة لزوجك.

👍🏼 أكثر من 400 تقييم عالمي: 4.5 نجوم من أصل 5

تعمل أداة تشذيب شعر الأذن والأنف على إزالة الشعر من الأنف واللحية والوجه بفضل الشفرة الدوارة ذات الحدّيْن (والتي تأتي أيضاً بتصميم دوّار بدرجة 360). يمكن القيام بكل ذلك دون ألم ودون الإضرار بالجلد. ضعي في اعتبارك أن هذا المنتج يتطلب بطارية AA غير مدرجة.

احصلي على ماكينة تشذيب شعر الأذن والأنف من أمازون الآن

9. استمتعي ببشرة ناعمة لأسابيع مع جهاز إزالة الشعر نهائياً من إنزا. إنها تستخدم تقنية الضوء النّبضي المكثّف التي تمنع تجديد بصيلات الشعر.

👍🏼 أكثر من 900 تقييم عالمي: 4.3 نجوم من أصل 5

جهاز إزالة الشعر نهائياً من إنزا آمن لإزالة شعر الجسم والوجه. يحتوي على وضعيْن و5 مستويات طاقة، لذا يمكنك جعله ملائماً لاحتياجاتك. ضعي في اعتبارك أنه نظراً لقيود تقنية الضوء النّبضي المكثّف، فإن هذا المنتج غير مناسب لمن لديهن شعر أبيض أو رمادي أو أشقر أو أحمر، وللبشرة الداكنة.

احصلي على جهاز إزالة الشعر نهائياً من إنزا من أمازون الآن

10. ضعي بسهولة شرائح الشمع الباردة لمنطقة البيكيني وتحت الإبط من فيت على جسمك. ستوّفر نفس تأثيرات إزالة الشعر بالشمع ولكن دون الفوضى، وهي مثالية للبشرة الحسّاسة.

👍🏼 أكثر من 1800 تقييم عالمي: 4 نجوم من أصل 5

ستوفر شرائح الشمع الباردة لمنطقة البيكيني وتحت الإبط من فيت نعومة تصل إلى 28 يوماً، وقد تم صنعها بزيت اللوز وفيتامين إي. إنها مجموعة رائعة حتى للنساء اللاتي لا يعرفن كيفية استعمال الشمع: إنها تأتي مع 8 شرائح بها شمع على الجانبين، وما عليك سوى نزع الغلاف الخارجي.

تحققي من هذه المقالات المتعلقة بإزالة الشعر:

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات البيع التي تحدث من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Chirimoyya / Amazon, Jasmine / Amazon
شارك هذا المقال