الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جينيفر أنيستون تكشف سر حفاظها على قوامها المذهل في عمر 54 عاماً

بينما يواصل العالم تساؤلاته حول الكيفية التي تحافظ بها جينيفر أنيستون على مظهرها المذهل للغاية في سن 54 عاماً، قررت الممثلة أن تكشف لنا عن أمر صادم حول روتين لياقتها البدنية. إذ تبيّن أن سر قوام جينيفر المثالي لا يكمن في ساعات التدريب الشاق، بل في أمرٍ أبسط بكثير. فواصلوا القراءة لتتعرفوا على سرها.

لا تضغط على نفسها أكثر من اللازم

Vital Proteins via The Grosby Group/Grosby Group/East News

ليست جينيفر أنيستون بغريبة على متطلبات الحفاظ على الجسم السليم والصحي. لكن أكثر المتحمسين للياقة البدنية بإخلاص يُدركون أن ضغط المرء على نفسه بقوةٍ أكبر من اللازم لن يؤدي إلى أي خير. ولهذا تمتلك نجمة مسلسل الأصدقاء (Friends) حيلة صادمة في جعبتها من أجل روتين تمريناتها، ألا وهو الاستماع إلى جسدها.

إذ تتألف طقوس جينيفر الصباحية والمسائية من التأمل، والتدريب، وشرب الكثير من الماء. لكنها لا تخشى التهوين على نفسها في ذلك الروتين، في حال قضائها لليلة مرهقة. كما أن نهج جينيفر في اللياقة البدنية يؤكد على أهمية الحصول على قسط جيدٍ من النوم لجسم صحي.

تقول إن “النوم استثنائي وجميل”

Vital Proteins via The Grosby Group/Grosby Group/East News

تلعب جينيفر أنيستون دور البطولة في الفيلم المنتظر لغز جريمة القتل 2 (Murder Mystery 2) مع آدم ساندلر، وتُشدِّد النجمة على أهمية النوم الجيد من أجل الصحة العامة. وأفادت جينيفر بأن قلة النوم قد تؤدي للإصابة بمختلف المشكلات الصحية، مما سيتسبب في عجز لا يمكن تعويضه بالكامل. وتتحدث كذلك عن أنها اعتادت التعامل مع النوم كأحد المسلمات حين كانت أصغر، وكانت تكتفي بما يتراوح بين 3 إلى 5 ساعات من النوم فحسب في كل ليلة، لكنها أصبحت تدرك اليوم أهمية الراحة من أجل بلوغ ذروة الأداء.

وأوضحت جينيفر: “لا أضغط على نفسي بقوةٍ أكبر من اللازم (في التمرين) لأن هذا الأمر يؤدي للإصابات، وعندها لن يصبح جسمك أو عقلك في حالة استرخاءٍ كامل”.

الأمر برمته أبسط مما نتخيل

يُعَدُّ سر جينيفر أنيستون لعيش أسلوب حياةٍ صحية بسيطاً، إذ يتمثل في إعطاء الأولوية للراحة والتعافي. لهذا تبدأ الممثلة يومها وتنهيه بالتأمل، والترطيب، والتمارين. وتُعدّل جينيفر من حدة تمرينها لتجنب الإصابات إذا لم تنم جيداً، وتركز على تحقيق أكبر قدر من التعافي. وتستمع جينيفر إلى جسدها وتعتني به عناية شاملة، حتى تُثبت أن الوصول إلى صحة جيدة هو أمر يسهل تحقيقه عند اتباع نهجٍ يقظ.

White Label/East News
مصدر صورة المعاينة White Label/East News, jenniferaniston / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/جينيفر أنيستون تكشف سر حفاظها على قوامها المذهل في عمر 54 عاماً
شارك هذا المقال